وصفات منزلية بالأعشاب لتبييض بشرة الوجه

تبييض بشرة الوجه
وصفات منزلية بالأعشاب لتبييض البشرة

تبييض بشرة الوجه

للحصول على بشرة خالية من التجاعيد والبيع السوداء تعتمد العديد من النساء على الكريمات المصنفة والدهون الكيماوية التي قد يؤثر بعضها سلبا على سلامة الجلد بالإضافة إلى عمليات الشد والحين.
وبعيدا عن كل ماسبق ذكره تعتمد نساء أخريات على العديد من الوصفات المنزلية الطبيعية من أجل تحميل البشرة وإزالة التجاعيد للحصول على  جمال طبيعي من مستحضرات الأعشاب.

البابونج: 

يمكنك سيدتي تجميل وجهك بالبايونج وذلك عن طريق إقناع كوب منه(البايونج)في كأس من الحليب لمدة تزيد عن أربع ساعات بعد ذلك يمكنك تصفيته من الحليب ثم إضافة ستة ملعقات كبيرة من العسل وثمانية ملعقات من جنين القمح(البودرة) بعدها أموري الخليط وضعيه على شكل قناع أو ماسك على وجهك في فترة الراحة أو في وقت لا تقومين فيه بأشكال البيت أتركه المالك على وجهك لمدة نصف ساعة ثم اغليه بالماء الفاتر وتعد هذه الطريقة من بين الطرق الفعالة في تجميل الوجه وإزالة التجاعيد.

اللافندر: 

جميع تتكون هذه الخلطة من زيت الﻻفتدر وزيت الزيتون والملح حيت يجب خلط ستة نقاط من زيت الﻻفتدر مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم ست ملعقات كبيرة من الملح بعدها قومي بتدليك وجهك بالخلطة بشكل دائري وخفيف لحوالي خمسة دقائق ثم ارسلي بشرتك بشكل لطيف.

الكافور:

تلجا العديد من النساء إلى استعمال الكافور للحصول على بشرة بيضاء و ناعمة و ذلك من خلال خلط ملعقة صغيرة من زيت الكافور مع كوب من زيت اللوز و كوب آخر من زيت الخروع. يتم خلط هذه المكونات جيدا ودلك الوجه بها بشكل دائري و لطيف قبل النوم و غسله في اليوم التالي.

خاتمة

تساعد هذه الخلطات الطبيعية على تجميل الوجه من جهة وإشاعة بشرته بالفيتامينات والمواد الطبيعية التي يحتاجها لكون الخلطات مستحضرة مواد طبيعية كما أن هذه الوصفات الطبيعية غير مكلفة من حيث تكلفتها حيت تستخدم فيها مواد موجودة أصلا في المطبخ دون الحاجة بشرائها وهي غير مكلفة من حيت الوقت أيضا حيث يمكنك استعمالها في أي وقت يناسبك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة