وصفات طبيعية لزيادة الوزن بسرعة

أفضل وصفات زيادة الوزن

وصفات طبيعية لزيادة الوزن بسرعة 

يوصي الأطباء في الغالب بأن الزيادة الطبيعية و السليمة بالنسبة للجسم هي التي تصل لخمس كيلوغرامات في الشهر او تتجاوزها بالقليل فقط، وداخلها يجب الحرص على تناول أطعمة صحية ومغذية غنية سالسعرات الحرارية. التي تساعد على زيادة الوزن بشكل طبيعي، كما أنه من الأفضل الإستشارة مع الطبيب لوضع نظام غذائي صحي مناسب.
و من بين الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية نجد مثلا: الشوفان، والأفوكادو، والبطاطا الحلوة، والموز وغيرها.
وسنذكر لكم الآن مجموعة من الوصفات الطبيعية لزيادة الوزن بسرعة. 

التوت واللبن والفانيلا

تعد هذه الوصفة من بين الوصفات المساعدة على زيادة الوزن في وقت وجيز. ويتم تحضير هذه الوصفة من خلال مزج كوب من التوت الطازج و كوب من اللبن وملعة من بروتين مصل اللبن بنكهة الفانيليا، مع كوبين من الحليب. وتعتبر هذه الوصفة من الوصفات المنعشة و اللذيذة، خصوصا بعد إضافة بعض قطع الثلج للخليط. 

التفاح بالكراميل

تعد هذه الوصفة من الوصفات المغذية، والمساعدة على زيادة الوزن في وقت وجيز. يتم تحضير هذه الوصفة من خلال مزج كوب من الزبادي مع شراح حبة التفاح وملعقة كبيرة من بروتين مصل اللبن، وملعقة من صلصلة الكراميل الخالية من السكر، مع كوبين من الحليب العادي أو حليب اللوز. 

الشوكولاتة بالجوز و الموز

هذه الوصفة فعالة أيضا في زيادة الوزن، و يتم تحضيرها من خلال مزج كوبين من الحليب العادي مع حبة من الموز، وملعقة كبيرة من بروتين مصل اللبن بنكهة الشوكولاتة. بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني. 
يتم استعمال هذه الوصفة بكثرة نظرا لأهميتها الكبيرة ولفعاليتها في زيادة الوزن.

الفول السوداني 

الفول السوداني هو من المأكولات المعروفة باحتوائها على عدد مهم من البروتينات و الفيتامينات التي تساعد على زيادة الوزن.
يتم مزج الفول السوداني مع الخبز الجاف، أو مع كل مايمكنه أن يؤخذ معه في وجبة خفيفة، كما يفضل عدم تناول الشاي أثناء أكله.

وصفات طبيعية لزيادة الوزن

هذه مجموعة من الوصفات التي ستساعدكم على زيادة الوزن بطريقة سليمة في فترة زمنية وجيزة، على عكس الحبوب أو تلك الخلطات المصنعة و التي من الصعب معرفة جميع مكوناتها. وبالتالي فمن الأحسن جدا خلط مكونات طبيعية في المنزا و تجربة فعاليتها، فهي حتى و إن تأت بالنتاج المرغوب فيها، فلن تكون لها اي اضرار جانبية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة